مجتمع - مارأيك - أفضل طريقة للقضاء على العادات السلبية ...؟!


بقلم رئيس التحرير: أ. فايز علي نبهان

- يقول المعلم الأول (أرسطو) : « الإنسان مخلوق يعيش بالدرجة الأولى على العادة» ، فالعادة إن تربينا عليها قد تأخذنا إلى مطارحها بدل من أن نسيطر عليها ، و المثل الشعبي يقول : من شبّ على شيء شاب عليه.

فمعظمنا لديه عادة أو أكثر من عادة سيئة (التدخين ، الكحول ... ) ، فما هي أفضل الطرق عند السادة زوار الموقع الكرام للتخلص من أي عادة سلبية مكروهة ؟ و كيف نستبدلها بعادة إيجابية مفيدة لنا و لمجتمعنا ..؟

نرحب بأي رأي مختص أو أي زائر كريم.


تاريخ الانشاء: 2012-03-17



التعليقات : (59) اكتب تعليق على هذا المقال .

الاسم *
البريد الإلكتروني
التعليق *
الرمز الامني *

    Brandy 2016-07-23 - 10:14:48

  • Inlneligetce and simplicity - easy to understand how you think.

  • Rocky 2016-07-23 - 09:41:16

  • You're a real deep thiernk. Thanks for sharing.

  • Leleco 2014-03-30 - 09:07:42

  • This is both street smart and inlielegtnt.

  • أسمى 2012-04-29 - 06:24:29

  • الخيرة فيما اختاره الله لنا.

  • عصام 2012-04-29 - 06:22:20

  • التخلي عن أنانيتنا تجاه السمو والإرتقاء الروحي والإنساني.

  • تاجر 2012-04-26 - 03:31:58

  • عدم التعلق بأي شيء فوق الحد المطلوب.

  • فيروز 2012-04-26 - 03:30:07

  • التحديث المستمر للذات البشرية برؤية إيمانية.

  • كامل 2012-04-26 - 03:28:31

  • السمو والإرتقاء نحو العلى دوما.

  • غلا 2012-04-26 - 03:27:30

  • التصالح مع الذات.

  • طبيب 2012-04-26 - 03:25:54

  • التناسق مابين الروح والجسد والنفس.

  •  1  2  3  4  5  6 

المواضيع الأكثر أهمية

معرض الصور

المواضيع الأكثر تعليقاً


يرجى تنصيب مشغل الفلاش

الحصول على برنامج مشغل الفلاش

يرجى تنصيب مشغل الفلاش

الحصول على برنامج مشغل الفلاش

يرجى تنصيب مشغل الفلاش

الحصول على برنامج مشغل الفلاش

يرجى تنصيب مشغل الفلاش

الحصول على برنامج مشغل الفلاش

يرجى تنصيب مشغل الفلاش

الحصول على برنامج مشغل الفلاش